الأحد 29/سبتمبر/2024

انقلابيون يختطفون مدير مكتب وزير الداخلية في رام الله ويصيبون مرافقه بجروح

انقلابيون يختطفون مدير مكتب وزير الداخلية في رام الله ويصيبون مرافقه بجروح
اختطفت مجموعة مسلحة، من أتباع ما يُعرف بالتيار الانقلابي في حركة “فتح”، بعد ظهر اليوم الاثنين (5/2)، عرفات ناصر مدير مكتب وزير الداخلية الفلسطيني في رام الله، بالضفة الغربية، وأطلقت النار على أحد مرافقيه ويدعى طارق غيظان مما أدى إلى إصابته.

وأكد مصدر مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن مجموعة مسلحة هاجمت مدير مكتب وزير الداخلية في رام الله عرفات ناصر، بينما كان يستعد لمغادرة مكتبه في حي الإرسال بمدينة البيرة، وقاموا باختطافه بعد أن أطلقوا النار على الموظف طارق غيظان، في الثلاثينيات من عمره، وأصابوه في قدميه حيث نقل الى مستشفى الشيخ زايد في المدينة.

ومن الجدير ذكره أن عرفات ناصر، وهو من قرية دير قديس شمال غرب رام الله، شغل منصب مدير مكتب وزير الداخلية بعد أن استهدف مسلحون قبل شهر تقريباً إيهاب غيظان (شقيق الموظف الذي أصيب اليوم)، وأطلقوا عليه النار بعد اختطافه، بعد أن شغل هذا المنصب لفترة قصيرة.

وجاءت سلسلة الاعتداءات التي تعرض لها القائمون على مكتب وزير الداخلية بعد قيام قوات الاحتلال باعتقال مدير مكتب وزير الداخلية الأول رامي البرغوثي في تشرين ثاني (نوفمبر) الماضي.

يذكر أن الأخوين طارق غيظان وإيهاب غيظان، هما نجلا أول استشهادي من كتائب القسام في الضفة الغربية سليمان غيظان، والذي نفّذ عمليته في بداية التسعينيات ضد محطة لجنود الاحتلال، وهما من قرية قبيا غرب رام الله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...