الأحد 29/سبتمبر/2024

مانشستر سيتي وليستر يعبران للدور الرابع وأستون فيلا وبرايتون يودعان

مانشستر سيتي وليستر يعبران للدور الرابع وأستون فيلا وبرايتون يودعان

بلغ مانشستر سيتي “حامل اللقب” الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (كأس إنجلترا) بفوزه على ضيفه المتواضع بورت فايل (درجة رابعة فعلياً)، 4-1، اليوم السبت، في الدور الثالث من المسابقة.

وسجل رباعية السيتي: أوليكساندر زينشينكو (د19) وسيرخيو أغويرو (د42) وتايلور هاورد بيلس (د58) وفيل فودين (د76)، في حين وقع توم بوبي على هدف الخاسر الوحيد  (د35).

كما عبر ليستر سيتي عقبة ضيفه ويغان أثلتيك وتأهل إلى الدور الرابع بفوزه عليه 2-0.

وسجل هدفي ليستر: توم بيرس لاعب ويغان (د19 خطأ في مرماه) وهارفي بارنيس في الدقيقة 40.

إلى ذلك، خرج أستون فيلا وبرايتون، وكلاهما من الدرجة الممتازة، من المسابقة بخسارة الأول أمام فولهام 1-2، والثاني أمام شيفيلد ونزداي 0-1، في الدور الثالث.

وتقدم فولهام بواسطة أنطوني نوكارت (د54)، وعادَل أنور الغازي النتيجة لأستون فيلا (د63)، لكن الكلمة الأخيرة كانت للفريق اللندني الذي سجل له هاري أرتر هدف الفوز الثمين (د74).

وحذا برايتون حذو فيلا بسقوطه على أرضه أمام شيفيلد ونزداي بهدف حمل توقيع أدم ريتش (د65).

وبلغ نوريتش سيتي الدور الرابع، بفوزهِ على مضيفه بريستون نورث إند 4-2،.

وتعادل نيوكاسل يونايتد مع مضيفه روتشديل بهدف لمثله، ليتأجل الحسم في المتأهل  إلى الدور المقبل، ولتعاد المباراة  في وقت لاحق.

كما تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه وولفرهامبتون 0-0، ليتأجل الحسم في المتأهل  إلى الدور المقبل، ولتعاد المباراة في وقت لاحق.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...