الثلاثاء 23/يوليو/2024

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة واشتباكات مسلحة في نابلس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة واشتباكات مسلحة في نابلس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تزامنا مع اندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وجنود الاحتلال في نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان من قرية فقوعة شمال شرق جنين، وهم تميم عبد القادر مساد، ويوسف سلامة، ويامن أبو حامد، وأحمد ناصر سلامة، ولؤي هيثم البادي، وعدي زياد الماضي، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من بلدة نحالين غرب المدينة، وهما محمد قاسم لطفي نجاجرة (30 عاما)، وعمار محمد خليل شكارنة (33 عاما)، عقب مداهمة منزليهما في البلدة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشاب محمود شاهين من مدينة قلقيلية، قبل أن تعتقله وتقتاده إلى جهة مجهولة، فيما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، لتأمين اقتحامات المستوطنين لقبر يوسف، وإقامتهم طقوس تلمودية.

وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي بشكل كثيف شرق نابلس، بينما خاض مقاومون اشتباكات مسلحة عنيفة مع القوات المتوغلة، إلى جانب استهداف جيش الاحتلال بعبوة محلية الصنع.

وفي البيرة، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال واعتقل خمسة آخرون الليلة الماضية، من منطقة البالوع بالمدينة، تزامنا مع عملية إطلاق نار وقعت بالقرب من بيت إيل شمال المدينة.

وطالت مداهمات الاحتلال قرية بيت عور التحتا غرب رام الله، ومخيم الجلزون شمال البيرة، وبلدة عرانة شمال جنين، ومخيم عقبة جبر بأريحا، والمدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية، ومدينة الخليل، ومدينة نابلس ومحيط مخيم بلاطة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

المركز الفلسطيني للإعلام تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 290 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة،...