الخميس 28/مارس/2024

قاسم: مواصلة أسرانا معركتهم يعبر عن إرادة فولاذية

قاسم: مواصلة أسرانا معركتهم يعبر عن إرادة فولاذية

إسطنبول – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد هشام قاسم عضو قيادة حماس في الخارج، أن “مواصلة أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال إجراءاتهم لليوم الـ29 تواليًا، يعبر عن إرادة فولاذية أمام السجان الصهيوني الساعي لمضاعفة معاناتهم داخل السجون، وسلبهم أدنى حقوقهم الإنسانية”.

وأضاف قاسم في تصريحات صحفية أن “ما تسعى إليه إدارة السجون الصهيونية التابعة للوزير الفاشي بن غفير من تطبيق سياسة عنصرية جديدة إزاء أسرانا البواسل لن يكتب لها النجاح، لأنهم سيواصلون رفضهم لها بكل الوسائل المتاحة بين أيديهم، إلى أن تتراجع إدارة السجون عن إجراءاتها التعسفية بحقهم”.

اقرأ أيضًا: لليوم الـ 29 .. الأسرى مستمرون بمعركة العصيان

وأشار إلى أن “تزامن الخطوات النضالية لأسرانا الأبطال هذه الأيام مع إحياء ذكرى “الثلاثاء الحمراء” التي استشهد فيها ثلاثة من قادة ثورة البراق زمن الاحتلال البريطاني، تأكيد لهم على استمرارية مقاومة شعبنا الفلسطيني منذ قرن من الزمن، دون توقف، إلى أن يتحقق لأسرانا التحرير التام من خلف القضبان”.

وأوضح أن “قوى المقاومة متيقظة لسياسات الاحتلال الصهيوني بحق أسرانا، وتؤكد لهم أن موعد الحرية يقترب يوما بعد يوم، رغم ما يرتكبه الاحتلال من فظاعات بحقهم، لكن إرادة المقاومة لم تتوقف لحظة عن السعي لتخليصهم من قبضة السجان عبر صفقة تبادل مشرفة على غرار وفاء الأحرار 2011”.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال خطواتهم الاحتجاجية ضمن البرنامج النضالي المتصاعد لليوم الـ 29 تواليًا، لمواجهة سياسات المتطرف “ابن غفير” والإجراءات القمعية بحقهم من إدارة سجون الاحتلال.

وأكد الأسير المحرر محيي الدين نجم على أن الأسرى يواصلون خطواتهم الاحتجاجية للوقوف بحزم لمواجهة السياسة العنصرية التي تنتهجها حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة بحقهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم.

وأوضح نجم في تصريحات صحفية أن الأسرى الفلسطينيين وهم ماضون في تصديهم لآلة القمع وسياسة حكومة الاحتلال ووزيرهم المتطرف المجرم بن غفير، يتطلعون لوحدة شعبهم وفصائله للتوحد في الميدان ورص الصفوف وحماية المقاومة حتى تعطيهم دفعا وقوة في ابتكار الوسائل الضاغطة على هذا المحتل المجرم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام صدق رئيس السلطة محمود عباس على منح الثقة لحكومة محمد مصطفى، وسط استمرار تجاهل موقف الفصائل الفلسطينية التي...