الأحد 29/سبتمبر/2024

سان جيرمان يضرب غلطة سراي بخماسية وريال مدريد يتغلب على بروج

سان جيرمان يضرب غلطة سراي بخماسية وريال مدريد يتغلب على بروج

سحق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه غلطة سراي التركي 5-0، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الباريسي: ماورو إيكاردي (د32) وبابلو سارابيا (د35) ونيمار دا سيلفا (د47) وكيليان مبابي (د63) وادينسون كافاني (د84 من ركلة جزاء).

وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها، تغلب ريال مدريد على مضيفه كلوب بروج 3-1.

وسجل رودريغو سيلفا (د53) وفينيسيوس جونيور (د64) ولوكا مودريتش (د90+1) أهداف النادي الملكي، فيما سجل هانس فاناكن الهدف الوحيد لكلوب بروج (د55).

وكانت المباراتان هامشيتين بالنسبة للناديين الباريسي والمدريدي بعدما ضمنا البطاقتين المؤهلتين للدور ثمن النهائي، فيما كانت المنافسة بين الخاسرين على المركز الثالث واستكمال المشوار القاري في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وختم باريس سان جيرمان الدور الأول من دون أي خسارة وبرصيد 16 نقطة بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفريق البلجيكي برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطة واحدة أمام غلطة سراي الذي خرج خالي الوفاض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...